إبراهيم حسن يكشف عن موقفه مع الإسماعيلي

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٠٨ م

 قال إبراهيم حسن، صانع ألعاب الإسماعيلى، إنه يسعى للتتويج ببطولة مع الإسماعيلى قبل الاحتراف وذلك عقب فوز الإسماعيلي على منافسه مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت اليوم في إطار منافسات الأسبوع الـ32 من الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف: ”كل ما يهمنى هو التتويج ببطولة وإسعاد الجماهير التي تحرص على مؤازرتنا في كل مباراة سواء في الإسماعيلية أو خارجها”.
واستكمل: ”الانتصار على المقاصة يمنحنا دفعة قوية لحسم وصافة الدورى والعودة للمشاركة ببطولة أفريقيا”.
وأتم تصريحاته: ”لا نهتم بالفريق الذي سنلقاه في كأس مصر سواء الزمالك أو الإنتاج سنلعب فقط من أجل الفوز والتأهل لنهائي البطولة والسعي للعودة لمنصات التتويج من جديد”.
و حقق الفريق الأول لكرة القد بالنادي الإسماعيلي فوزًا هامًا على نظيره مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى  نقطة 63 في المركز الثاني من ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز بينما تجمد رصيد فريق مصر المقاصة عند 40 في المركز التاسع. 
ويستعد فريق النادي الإسماعيلي لمواجهة نظيره الرجاء الأحد المقبل في اطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
التعليقات