عبدالله السعيد يتلقى الهزيمة الثانية مع كوبيون في الدوري الفلندي

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٥٤ م

تلقي فريق كوبيون بالوسورا، خسارة قاتلة أمام ضيفه روبس بالوسورا، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفنلندي الممتاز ، وشارك عبدالله السعيد مع فريقه كوبيون بالوسورا، طوال شوطي المباراة وظهر معه بشكل جيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وسجل روبس، هدفه في الدقيقة 93 عبر لاعبه ياهو هايفارينين، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة ، وبهذه النتيجة، رفع روبس بالوسورا، رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن ، بينما تجمد رصيد كوبيون بالوسورا، عند نقطتين، في المركز العاشر.

وكان السعيد شارك في المباراة الأولى أيضاً ، التي تلقى فيها فريقه الجديد الهزيمة أمام فريق إلفس بهدفين مقابل هدف ظهر اليوم الأحد ضمن مباريات المرحلة الثانية للدوري الفنلندي الممتاز.

وشارك يومها صانع الألعاب المصري المخضرم عبد الله السعيد ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الجديد كوبس للمرة الأولى هذا الموسم بعد انضمامه للفريق، وخاض اللقاء كاملا.
وسجل راسموس كارجالانين هدف التقدم لكوبس في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وفي الدقيقة 35 سجل ماريوس نوبيسي هدف التعادل لإلفس، قبل أن يسجل نوبيسي نفسه هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 79 من عمر المباراة.
 
التعليقات