التلفزيون الفرنسي يختار محمد صلاح كأفضل لاعب في أوروبا

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٣١ م

اختار التليفزيون الفرنسي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أفضل لاعب في أوروبا هذا الأسبوع، بعد قيادته فريقه أما بورنموث، وتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد روود" ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتفوق محمد صلاح على آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان، ودوجلاس كوستا جناح يوفنتوس، في السباق على لقب الأفضل هذا الأسبوع، بينما غاب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى عن القائمة، حسب مانشرته (tf1) الفرنسية.
 
ورفع صلاح رصيده من الأهداف إلى 30، متربعا على صدارة قائمة هدافي البريميرليج، ويتصدر أيضًا قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف على صعيد الدوريات الـ5 الكبرى في أوروبا هذا الموسم "الحذاء الذهبي" متفوقًا على النجم الأرجنتينيليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني.
 
وكانت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي أعلنت ، اليوم الأربعاء، عن تشكيل العام في البريميرليج هذا الموسم، والتي تواجد بها نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح، بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع الريدز هذا الموسم حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفًا.
 
وتواجد حارس مانشستر يونايتد ديفيد خيا في مركز حراسة المرمى، ووضعت الرابطة خططة 4-3-3 للتشكيل الأفضل، حيث تواجد في قلب الدفاع كل من يان فيرتونخين مدافع توتنهام ونيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي، وعلى الجانب الأيسر تواجد لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو وعلى الجانب الأيمن تواجد لاعب مانشستر سيتي كيلي والكر.
 
وفي وسط الميدان تواجد اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي إلى جانب زميله النجم البلجيكي كيفين دي بروين ونجم توتنهام الدنماركي كريستيان إيريكسين.
 
وفي خط الهجوم تواجد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، إلى جانب لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ونجم توتنهام هاري كين.
 
ومن غرائب تشكيل هذا الموسم أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ نحو 7 سنوات، دخل للمرة الأولى في مسيرته في تشكيل العام في الدوري الإنجليزي.
التعليقات