قاهر الزمالك يودع الكونفدرالية على يد يانج أفريكانز

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٤٤ م

 ودع فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على يد فريق يانج أفريكانز التنزاني رغم فوزه اليوم على مضيفه التنزاني بهدف نظيف دون رد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفاز فريق ولايتا ديتشا على يانج بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في مباراة الإياب بدور الــ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية ، وكانت مباراة الذهاب  انتهت بفوز فريق يانج أفريكانز التنزاني بهدفين دون رد ليتأهل بمجموع المباراتين 2-1 لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب ولايتا ديتشا.

يذكر أن فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي كان قد أقصى فريق نادي الزمالك من كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وفي مباراة العودة خسر 2-1 ليتأهل لدور الــ 32 مكرر بركلات الترجيح على حساب الفارس الأبيض قبل أن يودع البطولة اليوم.

وتسبب فريق ولايتا ديتشا الأثيوبي في انقلاب جماهير الزمالك ومسئوليه على الجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الذي توسم فيه الكثيرون خيراً وتوقعوا أن يواصل نجاحاته ويعيد الزمالك لعصر البطولات من جديد وتكرار التجربة الناجحة التي قدمها فريق الكرة مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا الذي قاد الزمالك للفوز بالثنائية بطولة الدوري وكأس مصر.

النتائج المتواضعة التي حققها إيهاب جلال في الدوري وتراجع الفريق في جدول الترتيب إلى المركز الثالث كان من الممكن التغاضي عنها ويستمر في منصبه لولا الخروج المفاجئ على يد ولايتا ديتشا المغمور بركلات الترجيح.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق، إقالة إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة عقب الهزيمة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وتم تعيين 

خالد جلال مديراً فنياً مؤقتاً مع نبيل محمود المدرب المدرب العام وأيمن عبدالعزيز مدربا وأمير عزمي مجاهد مدرباً مساعداً  وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى وسيخوض الجهاز الفني الليلة أولى مبارياته أمام المقاولون العرب في الدوري.

 

 

التعليقات