نجوم المستقبل تصعد للممتاز على حساب الترسانة

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:٣٥ م

نجح فريق نجوم المستقبل في الصعود للدوري الممتاز بعد تغلبه على نظيره منتخب السويس في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء في مدينة 6 أكتوبر الشوط الأول مع نظيره منتخب السويس متقدمًا بهدف نظيف، في الوقت بدل الضائع، عن طريق اللاعب مهاب ياسر، ليصعد فريق نجوم المستقبل الصعود للدوري الممتاز بعد خسارة الترسانة من نظيره جمهورية شبين، بهدف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم باستاد اتحاد الشرطة بالعباسية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الفوز رفع رصيد فريق نجوم المستقبل في المركز إلى 59 نقطة في صدارة الترتيب بينما تجمد رصيد الترسانة عند 57 نقطة في المركز الثاني.

ويدين لاعبو نجوم المستقبل للجهاز الفني للفريق بقيادة محمد صلاح المدير الفني وكريم حسن شحاتة مدير الكرة بالفضل لما بذلوه من جهد للصعود إلى الممتاز. 

وفشل الترسانة في العودة للدوري الممتاز، لأول مرة منذ موسم 2008-2009 حينما هبطوا ولم تكلل محاولات العودة بالنجاح وآخرها كان موسم 2016-2017 حيث فرط لاعبوه في كل الفرص وكان في مقدورهم عدم الوصول إلى المباراة الأخيرة في الموسم عندما واجهوا نجوم المستقبل في الجولة قبل الأخيرة وفشلوا في تحقيق الفوز واكتفوا بالتعادل الذي منح الأمل لفريق نجوم المستقبل في الصعود وتكررت الأخطاء في لقاء اليوم أمام جمهورية شبين بعد فشل الفريق في الفوز على الفريق الذي كان يصارع على الهبوط رغم أنه لعب بعشرة لاعبين من الدقيقة الأولى في اللقاء بعد طرد مدافع الأخير عن طريق محمد عادل حكم اللقاء.

واستفاد فريق نجوم المستقبل من خسارة منافسه الترسانة على يد نظيره جمهورية شبين بهدف سجله حسام فتحى بالدقيقة 71 من متابعة لكرة مرتدة من حارس الترسانة أحمد فوزي ليصعد نجوم المستقبل عن جدارة واستحقاق لأول مرة في تاريخه.

 ويأتي صعود نجوم المستقبل للدوري الممتاز عن المجموعة الثانية ليسدل الستار على الصعود بعدما سبقه فريق حرس الحدود الذي صعد عن المجموعة الثالثة "بحري" ومن بعده فريق الجونة الذي تأهل عن مجموعة الصعيد.

 

التعليقات