ريال مدريد يسعى لضم تياجو ألكانتارا

تحرير : محمود السيد

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٥:١٧ م

يسعى نادى ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع خليفة الكرواتي الموهوب لوكا مودريتش، في الفترة المقبلة بعد دخول منعطف الثلاثينات وهو سيتم الـ 33 من عمره في سبتمبر المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبحسب ما نشرته صحيفة "الكونفندسيال" الإسبانية، فإن خليفة لوكا مودريتش المرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى 2020 وهو الشغل الشاغل في عقل فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في الفترة المقبلة.

وتقول الصحيفة أن مسؤولي ريال مدريد يريدون بديل لمودريتش بالرغم من ثقتهم بمواطنه ماتيو كوفاسيتش الذي جلبه رافاييل بينيتز في صيف 2015 من انتر ميلان مقابل 35 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد جلب داني سيبايوس من ريال بيتيس في الصيف الماضي من أجل خلافة مودريتش في السنوات المقبلة لكنه لا يشارك بصورة مستمرة بناء على قرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لكن إدارة النادي الملكي تثق في موهبة سيبايوس.

وكشفت الصحيفة عن بطولة كأس العالم في روسيا سوف تكون الكلمة  الأخيرة في تحرك ريال مدريد من أجل ضم خليفة لمودريتش لكن واحد من الأسماء المراقبة من الفريق الملكي وهو ميراليم بيانيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي لن يتواجد في البطولة الذي ينال إعجاب مسئولي البلانكوس.

وأوضحت الصحيفة أن تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ  على رادار ريال مدريد الذي حاول ضمه في 2013 لكن الفريق الألماني كان سابق الفريق الملكي بخطوة وضمه بناء على تعليمات من بيب جوارديولا.

ولفتت الصحيفة الانتباه لعدم رغبة بايرن ميونخ في التخلي عن تياجو الذي جدد النادي البافاري عقده في الفترة الماضية حتى 2021 .

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن فلورنتينو بيريز، مهووس بالتعاقد مع خليفة مودريتش وسوف يبحث عن بديله في مونديال روسيا بسبب ما قدمه الكرواتي رفقة البلانكوس منذ قدومه في صيف 2012 من توتنهام.

التعليقات