ميدو يكشف حقيقة مفاوضاته مع الزمالك لتدريب الفريق

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٣٢ م

أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، بوجود مفاوضات غير مباشرة من جانب بعض المسئولين في نادي الزمالك لتدريب الفريق في الفترة المقبلة ، وقرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك إقالة الجهاز الفنى للزمالك بقيادة إيهاب جلال عقب الخسارة من الاتحاد السكندري الخميس الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء:"البعض من مسئولي نادي الزمالك حاولوا معرفة رأيي حول إمكانية تدريب الفريق في الفترة المقبلة، لكنني تحفظت على الفكرة".

وأضاف ميدو :"المفاوضات كانت تجري عن طريق بعض من مسئولي الزمالك ومساعدين لي إلا أنني رفضت لأنني لن أقود فريق في منتصف الموسم".

وأردف:"لو عرض عليّ الأمر لقيادة الزمالك من بداية الموسم، سأفكر في الأمر لأنني سأقود الفريق من البداية".

وتابع:"لو توفرت لديّ الفرصة فإن الأمور ستكون مختلفة، أريد 50% من الفرصة التي حصل عليها إيهاب جلال ومساندة مجلس الإدارة للنجاح".

ميدو سبق وأعلن في تصريحات تلفزيونية صعوبة توليه مهمة تدريب الزمالك في الوقت الحالي بسبب الظروف التي يعيشها النادي من خلافات إدارية وفنية بسبب التدخلات في اختيارات الأجهزة الفنية وعمل المدربين والتعاقد مع اللاعبين.

وكان ميدو خاض تجربة تدريب الزمالك في  خلال عامي 2014 و2016 لينجح في تجربته الأولى بالتتويج بكأس مصر بالفوز على سموحة بهدف دون رد.

وأكد ميدو في وقت سابق أنه لديه عرضان للتدريب في الموسم المقبل الأول من أحد أندية الدوري السعودي بينما يتعلق العرض الثاني بتوليه مهمة تدريب أحد الفرق الأوروبية لكنه لم يكشف النقاب عن إسم أي من الناديين المرشح لهما.

 
التعليقات