اتحاد الكرة يهنئ محمد صلاح لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٠٧ م

 هنأ الموقع الرسمي لاتحاد الكرة المصري ، النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني ، باختياره ضمن التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اختيار محمد صلاح نجم مصر ولاعب ليفربول ضمن فريق الموسم بالدوري الإنجليزي.. ألف مبروك".
 
ويواصل الفرعون المصري التألق في "البريميرليج" حيث يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 30 هدفًا، بفارق 4 أهداف عن ملاحقة، هاري كين، نجم توتنهام.
 
وكانت رابطة محترفي الدوري الإنجليزي أعلنت ، اليوم الأربعاء، عن تشكيل العام في البريميرليج هذا الموسم، والتي تواجد بها نجم المنتخب الوطني وليفربول محمد صلاح، بفضل العروض المبهرة التي يقدمها مع الريدز هذا الموسم حيث يتصدر قائمة الهدافين برصيد 30 هدفًا.
 
وتواجد حارس مانشستر يونايتد ديفيد خيا في مركز حراسة المرمى، ووضعت الرابطة خططة 4-3-3 للتشكيل الأفضل، حيث تواجد في قلب الدفاع كل من يان فيرتونخين مدافع توتنهام ونيكولاس أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي، وعلى الجانب الأيسر تواجد لاعب تشيلسي ماركوس ألونسو وعلى الجانب الأيمن تواجد لاعب مانشستر سيتي كيلي والكر.
 
وفي وسط الميدان تواجد اللاعب الإسباني ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي إلى جانب زميله النجم البلجيكي كيفين دي بروين ونجم توتنهام الدنماركي كريستيان إيريكسين.
 
وفي خط الهجوم تواجد نجم المنتخب الوطني محمد صلاح، إلى جانب لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو ونجم توتنهام هاري كين.
 
ومن غرائب تشكيل هذا الموسم أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ نحو 7 سنوات، دخل للمرة الأولى في مسيرته في تشكيل العام في الدوري الإنجليزي.
التعليقات