حكام أجانب لمباراة الأهلي والزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٢١ م

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بشكل رسمي، الاستعانة بحكام أجانب في قمة الأهلي والزمالك، المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري، ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان اتحاد الكرة، يفاضل ما بين تعيين طاقم تحكيم مصري، للمباراة بعدما حسم الأهلي مسابقة الدوري لصالحه وأصبحت المباراة تحصيل حاصل، أو الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي، في ظل منافسة الزمالك على الوصافة، قبل أن يستقر في النهاية على تعيين حكام أجانب للمباراة.
 
وقام اتحاد الكرة، بمخاطبة أكثر من دولة أوروبية لاستقطاب حكام أجانب في مباراة القمة من أحدهم، حيث من المقرر أن يتم حسم أسماء حكام المباراة، خلال الساعات المقبلة.
 
وكان لقاء الذهاب بالدور الأول قد انتهى بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في أولى مباريات إيهاب جلال مع الزمالك.
 
يذكر أن مرتضى منصور قد أعلن اقالة إيهاب جلال عقب الهزيمة الأخيرة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي على استاد القاهرة. 
 
وكان مرتضى منصور قد أعلن عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بقيادة خالد جلال خلفًا لإيهاب جلال بالإضافة إلى عودة أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى وتعيين أمير عزمي مجاهد مدربًا مساعدًا.
 
ويستعد الفارس الأبيض تحت قيادة خالد جلال المدير الفني الجديد لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها اليوم في الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التعليقات