صلاح محسن يعود لمران الأهلي غدًا.. واختبار طبي لنجيب

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٤٠ م

يخضع محمد نجيب مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاختبار طبي غدًا الخميس؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية التي تقام على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة بتروجت يوم الأحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واشتكي نجيب من إجهاد في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الأخيرة، وأكد الجهاز الطبي تحسن حالة اللاعب وتزايد فرص مشاركته في المران الجماعي.
 
ويعود صلاح محسن مهاجم الفريق، غدًا إلى المشاركة في المران الجماعي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم، ووفقًا للجهاز الطبي بالأهلي انتهى اللاعب من برنامجه العلاجي والتأهيلي وأصبح جاهزا من الناحية الطبية.
 
ومنح الجهاز الفني للأهلي اللاعبين راحة سلبية اليوم من التدريبات بعد الفوز أمس علي وادي دجلة، على أن يستأنف الفريق مرانه غدا" الخميس" علي ملعب التتش بالجزيرة.
 
وفاز الأهلي على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، وجاء هدف أزارو في الدقيقة 28، ليرفع الأهلي رصيده إلى 82 نقطة، معززا تصدره لجدول ترتيب البطولة، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر، وبفارق 4 نقاط عن مركز الهبوط.
التعليقات