حسام البدري: أداء الأهلي لم يتغير رغم التعديلات على التشكيل

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٢٨ م
أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة وادي دجلة التي أُقيمت أمس الثلاثاء، وبدأ التركيز على مواجهة بتروجيت التي تقام يوم الأحد المقبل في الدوري.
 
وأشاد البدري بالمستوي الذي قدمه جميع اللاعبين خلال المباريات التي شارك فيها الأهلي على مدار الموسم، وقال إنه رغم التعديلات على التشكيل ودخول بعض العناصر إلا أن الأداء لم يتغير كثيرا، وأن جميع اللاعبين يؤدون وفقا للدور المطلوب منهم وهو أكثر شيء يسعده بشكل شخصي.
 
وأكد أن حسم بطولة الدوري العام مبكرا ساهم في منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن التشكيل في بعض المباريات للعودة من جديد والحصول علي فرصتهم، وهو ما أكد عليه من قبل وتم تنفيذه بشكل عملي في المباريات الماضية، حيث دفع بعناصر شابه واستمر في إعطاء بعض العناصر الفرصة كاملة للتواجد والمشاركة.
 
وشدد المدير الفني للأهلي على أن شريف إكرامي حارس الفريق فرصته قادمة للمشاركة في المباريات، وأن حظوظه في التواجد بتشكيل الفريق خلال مباراة بتروجت المقبلة قائمة بقوة.
 
وجدد البدري تأكيده علي أن هناك أهدافا ثابته وهناك أهدافا متغيره وفقا لكل مرحلة، وأن الفريق أمامه أهداف أخرى بعد حسم بطولة الدوري العام وهو دوري أبطال إفريقيا وبطولة كأس مصر.
 
وأشار المدير الفني إلى أن الأهلي مستمر في رحلة البحث عن الأرقام الجديدة في الدوري، التي تحسب للجهاز الفني والجيل الحالي من اللاعبين.
 
ويستأنف الفريق تدريباته عصر غدٍ الخميس؛ استعدادًا لمواجهة بتروجت التي تقام يوم الأحد المقبل في السويس ضمن منافسات بطولة الدوري العام.
 
وحصل الأهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم الأربعاء، بعد انتهاء مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس على استاد القاهرة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف سجله وليد أزارو.
التعليقات