غضب بين الحكام بسبب عصام عبد الفتاح

تحرير : أحمد بركات

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٤٧ ص

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن هناك حالة غضب كبيرة لدى الحكام من عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الجبلاية، ورئيس لجنة الحكام، لاستبعاد 3 حكام من معسكر الكاف للحكام الجدد في القائمة الدولية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان» إن عبد الفتاح استبعد أحمد الغندور ومحمد عادل والمحكمة نور، رغم مشاركتها في معسكر الحكام الواعدين.

وتابع أن عصام عبد الفتاح استبعد الحكام الثلاثة من المعسكر الذي يقام من 5 لـ9 مايو المقبل في القاهرة رغم أنه نائب رئيس للجنة الحكام بالكاف.

وكانت سادت حالة من الغضب الشديد بين جميع الحكام الأسبوع الماضي، بعد التصريحات المسيئة التي أدلى بها عصام عبد الفتاح بأن هناك حكام كانوا يدخلون قائمة حكام النخبة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف من خلال الرشاوي والهدايا، مشيراً إلي أن هذا العصر أنتهي ولن يدخل النخبة سوي الحكم الجيد فقط مؤكداً اتهاماته لمسئولي الاتحاد الإفريقي السابقين داخل لجنة الحكام.

تصريحات عصام عبد الفتاح نالت من قيمة التحكيم المصري ولم تضف له سوى أن هناك رشاوي وهدايا كانت تدفع من حكام مصريين لمسئولي الاتحاد الإفريقي للدخول ضمن قائمة حكام النخبة الأمر الذي أثار حفيظة وغضب الكثيرين داخل منظومة التحكيم المصري.

التعليقات