السعيد: حسام حسن قادر على قيادة الزمالك

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٣٨ ص

أكد شوقي السعيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن المدرب المصري الوحيد القادر على قيادة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، هو حسام حسن المدير الفني للمصري. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال السعيد في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "حسام حسن شخصية ونجم، ونادي الزمالك يعاني من هذا الأمر، فلابد أن يكون صاحب شخصية قوية يمكنه السيطرة على نجوم الفريق".
 
وأضاف: "لا بد من عودة أبناء نادي الزمالك، مثل عبد الحليم علي وحازم إمام ومحمد صبري ومدحت عبد الهادي، ونسيان الخلافات، مع عودة جماهير نادي الزمالك للتواجد حول النادي".
 
وأردف :"أتمنى عدم حدوث أي أزمات داخل نادي الزمالك، وأتمنى أن يتم انتهاء أزمة حازم إمام ومحمد إبراهيم مع أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي".
 
وأكد ايضا:"عودة شيكابالا ومصطفى فتحي وكهربا إلى نادي الزمالك، سيكون في مصلحة الفريق الأبيض، وسيكونوا إضافة قوية للفريق، لأنهم فازوا مع الفريق من قبل بمسابقة الدوري الممتاز". 
 
واختتم: "التأني في اختيار اللاعبين الجديدة والصفقات الصيفية، أهم خطوات عودة نادي الزمالك إلى منصة البطولات مرة أخرة، لا يجوز ان يدخل أي لاعب نادي الزمالك".
 
ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجوله الـ32 من مسابقة الدورى الممتاز.
 
ويسعى الزمالك للفوز بالمباراة والعوده للانتصارات بعد خسارته في آخر 4 مباريات بداية من مباراة ولاية ديتشا والتي خرج على إثرها من بطولة الكونفدرالية، وحتى خسارته الاخيره من الاتحاد السكندري ضمن منافسات الأسبوع الـ31 بهدفين مقابل هدف، والتي ابعدته كثيرا عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
التعليقات