مهاجم دجلة يقترب من الأهلي في الميركاتو الصيفي

تحرير :

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٢٥ ص

قال أمير المراكبي، وكيل أعمال عمر السعيد، مهاجم وادي دجلة، إن اللاعب أصبح قريب من الانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد المراكبي، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء: "وادي دجلة كان بحاجة ماسة للاعب، وتعاقد معه من الإنتاج الحربي باتفاق مع الأهلي الذي كان يريد اللاعب"، مضيفًا: "هناك بند في العقد يخص النادي الأهلي فقط لا غير، بأن ينتقل اللاعب من دجلة للأهلي بمقابل مادي تم تحديده، وأن أي نادٍ آخر يريده عليه التفاوض حول القيمة".
 
وأردف: "آخر جلسة كانت منذ 3 أسابيع، والمفاوضات مستمرة من أجل إتمام التعاقد بنهاية الموسم، عقب نهاية الدوري كل الأمور سوف تتضح".
 
واختتم تصريحاته: "عمر السعيد لم يتألق في دجلة مثل الإنتاج بسبب طريقة اللعب، وهو يختلف كثيرا عن أزارو، ولا يخشى المنافسة في الأهلي".
 
وفاز الأهلي على وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز، وجاء هدف أزارو في الدقيقة 28، ليرفع الأهلي رصيده إلى 82 نقطة، معززا تصدره لجدول ترتيب البطولة، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 30 نقطة في المركز الخامس عشر، وبفارق 4 نقاط عن مركز الهبوط.
التعليقات