كين يخرج عن صمته بعد هدف ستوك سيتي

تحرير : خالد الفوي

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٠٨ ص
أكد المهاجم الإنجليزي هاري كين على عدم تأثره بالانتقادات التي وجهت إليهعقب الاستئناف الذي تقدم به فريقه توتنهام من أجل احتساب هدف ستوك سيتي يوم 7 أبريل الماضي باسمه بدلًا من احتسابه باسم زميله في الفريق كريستيان إيركسين، وهو الأمر الذي لقى موجة واسعة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وسجل هاري كين أمس هدف التقدم لتوتنهام في مباراة برايتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ليرفقع رصيده إلى 26 هدفًأ في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف متصدر القائمة نجم المنتخب الوطني محمد صلاح الذي يملك في رصيده 30 هدفًا.
 
وعن الانتقادات التي وجهت إليه قال كين "الكثير من الأشخاص قرروا القفز من عربة السيرك والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يبقي دوري هوي الدخول إلى أرض الملعب وتقديم أفضل ما لدي من أجل مصلحة الفريق والعمل بإخلاص".
 
وأضاف كين "تعليقات الجماهير باتت جزء من اللعبة في الوقت الحالي، ومن حق الجميع التعبير عن آراءهم ولكن لا يزعجني هذا الأمر، فمن الممكن أن يضحك البعض على التعليقات، ولكني أركز على عملي الخاص".
 
وعن صراه الهداف مع محمد صلاح قال كين "لا يزال هناك العديد من المباريات متبقية خلال الموسم، وننتظر ماذا سيحدث، وصلاح يقدم مستوى جيد وينتظرنا 4 مباريات وسنرى ماذا سيحدث فيها".
 
وفشل توتنهام بالتعادل في مباراة الأمس في التفوق على ليفربول وإحتلال المركز الثالث في جدول الترتيب، ولكنه يتفوق على تشيلسي صاحب المركز الخامس بـ8 نقاط في صراع إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا مع خوض توتنهام مباراة أكثر من البلوز.
 
وينتظر توتنهام يوم السبت المقبل مواجهة مرتقبة أمام مانشستر يونايتد في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويأمل كين في إنهاء الموسم بصورة إيجابية.
 
وعن هذا الأمر قال كين "تنتظرنا مواجهة كبيرة يوم السبت المقبل في كأس الاتحاد الإنجليزي نتطلع إليها بشدة، حيث نرغب في إنهاء الموسم بقوة كما فعل الفريق الموسم الماضي من أجل ضمان التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل".
التعليقات