علاء عبد العال يرد على شائعات الخلاف مع حسام البدري

تحرير : كريم مليم

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٥٦ ص
كشف علاء عبد العال، المدير الفني لنادي الداخلية، تفاصيل أزمة المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة فريقه، التي خسرها أمام الأهلي، في كأس مصر، يوم الجمعة الماضي.
 
وأضاف عبد العال، في تصريحات إذاعية "كل ما حدث، أنه عقب المباراة قمت بالتسجيل مع القنوات التي تبث مباريات الدوري، وهناك فترة سماح لمدة 15 دقيقة بعد المباراة، لحضور المؤتمر الصحفي، وأثناء قيامي بالتسجيل لأحد القنوات، تم إبلاغي بإقامة المؤتمر الصحفي، وقمت على الفور بقطع التسجيل والذهاب إلى قاعة المؤتمر".
 
وأكمل علاء عبد العال: "ذهبت إلى قاعة المؤتمر، لكن البدري كان قد غادر، ولا توجد أي أزمة بيننا على الإطلاق، علاقتي جيدة بالجميع داخل الأهلي ولا توجد أدنى مشكلة".
 
وأشار عبد العال إلى واقعة سابقة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، تدل على قوة العلاقة، حيث قال: "أثناء فترة توقف النشاط، كان من المفترض أن يواجه الأهلي، نظيره الطلائع، قبل خوض نهائي بطولة أفريقيا، لكن الطلائع اعتذر في الساعات الأخيرة وقام عبد الحفيظ بالاتصال بي، وطلب مني خوض المباراة الودية، ووافقت على الفور".
 
وكان الأهلي، قد تخطى كمين الداخلية، بالفوز عليه بثنائية دون رد، يوم الجمعة السابق، باستاد السلام في دور الستة عشر ببطولة كأس مصر.
 
تقدم عمرو السولية للأهلي في الدقيقة 71 من تسديدة صاروخية، ثم أضاف إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 82، ليتأهل الأهلي (حامل اللقب) إلى ربع النهائي لمواجهة الأسيوطي سبورت.
 
التعليقات