يوسف الجبالي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي

تحرير : كريم مليم

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٥٢ ص
كشف يوسف الجبالي، لاعب الشمس، تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي، للتعاقد معه، بعد أن تواجد عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء، للتفاوض على ضمه، وذلك حسبما أفاد اليوم الأربعاء، في تصريحات إذاعية.
 
وأضاف لاعب الشمس: "عدلي القيعي قدم عرضًا باستعارتي لمدة موسم بنية البيع، ورحب مجلس إدارة النادي بهذا العرض، خاصة وأن الأهلي كان يتفاوض معي منذ 4 سنوات". 
 
وتابع يوسف الجبالي: "الأهلي سوف يستعيرني لمدة موسم بدون مقابل، في انتظار اجتماع أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس، مع بعض أعضاء مجلس الإدارة، لحسم هذا الأمر". 
 
وأردف لاعب الشمس: "الأهلي من حقه، شراء العقد الخاص بي، بعد الموسم الجاري، بمليون جنيه، ألعب في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر، ولم ألعب كثيرا في المركز رقم 10، الذي كان يلعب فيه عبد الله السعيد".
 
يشار إلى أن فريق الأهلي حقق إنجازًا جديدًا بعدما حصد فوزًا مهمًا أمام وادي دجلة (1-0) مساء الثلاثاء، ليتمكن بذلك من تحقيق الانتصار على جميع فرق الدوري المشاركة في النسخة الحالية لبطولة الدوري، وهو ما يحدث للمرة الأولى منذ 12 عامًا وتحديدًا منذ موسم 2005 -2006.
 
ونجح الأهلي في معادلة رقمه القياسي بأعلى معدل تهديفي بعدما سجل 70 هدفًا في الموسم، وهو نفس الرقم الذي حققه في موسم 1974 – 1975 قبل 43 عامًا ويفصله هدف واحد عن الترسانة صاحب الرقم القياسي برصيد 71 هدفًا في موسم 1963 – 1964.
 
ويسعى الأهلي لتحطيم الرقم التاريخي المسجل باسم نادي الزمالك فيما يتعلق بأكبر عدد من النقاط في موسم واحد بالدوري بعدما وصل إلى 82 نقطة اليوم، وأصبح على بعد 6 نقاط من رقم الأبيض.
 
وحصد الزمالك 87 نقطة في الدوري موسم 2014 – 2015 الذي شهد مشاركة 20 فريقًا، وأمام الأهلي 3 مباريات لتحقيق إنجازه، حيث يحتاج للفوز على المصري في مباراته المؤجلة، ومباراتي بتروجت والزمالك خلال آخر جولتين بالدوري الذي يشارك به 18 فريقًا.
 
التعليقات