مهند لاشين: الأهلي الأكثر جدية في ضمي.. وغالي مثلي الأعلي

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٢٢ ص
كشف مهند لاشين، لاعب وسط فريق الأسيوطي سبورت، عن آخر مستجدات مفاوضات ناديي الأهلي والزمالك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال لاشين، خلال تصريحاته، لبرنامج "كورة كل يوم "، والذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة، عبر قناة مصر الأولي، إن مفاوضات القطبين بدأت في الدور الأول من الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن النادي الأهلي هو الأكثر جدية في تلك الفترة للتعاقد معه.

وأضاف مهند، أن إنتقال محمد عنتر، لنادي للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، فتح أبواب رحيله هو الآخر لأحد القطبين، كاشفًا أنه شارك في 31 مباراة مع الأسيوطي بالموسم الحالي.

وأفصح اللاعب المتألق، أن حسام غالي، قائد لاعب النادي الأهلي، وحسني عبد ربه، قائد النادي الإسماعيلي، هما مثله الأعلى وقدوته داخل وخارج الملعب.

وأشاد لاشين، بعلي ماهر المدير الفني لفريقه، مؤكداً إنه ساهم في تطوير مستواه ليصبح محط نظر الأندية الكبرى على رأسهم الأهلي والزمالك.

وأكمل: "علي ماهر يتعامل بسياسة عادلة مع جميع اللاعبين، وهذا الأمر ساهم في تفوقه وتحقيق نتائج مميزة، فضلًا عن مساهمته في إظهار العديد من اللاعبين المميزين على الساحة مثل محمد عنتر، لاعب الزمالك الحالي".

 وأشار، إلى أنه يأمل في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، وفي حالة عدم تلقيه عرضًا سيفاضل بين الأهلي والزمالك أو قبوله.
 
واختتم لاشين، "عبد الله السعيد من أصعب اللاعبين الذين راقبتهم، فهو لاعب ذكي وتحركاته غير متوقعة، وأفضل لاعب في مصر حاليًا"، متمًا: "أمنيتي هي الحصول علي فرصة للمشاركة مع منتخب مصر في الفترة المقبلة".
 
التعليقات