الأهلي: نفضل تحكيم أجنبي للقمة.. وهذا موقف إكرامي والمعارين

تحرير : سعد الدين محمود

١٨ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٠٧ ص

أشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى أن فريقه حقق مكاسب كبيرة في بطولة الدوري العام، مؤكدا ان اللاعبين يرغبون في الفوز بجميع المباريات. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الحفيظ في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر قناة صدي البلد : "لدينا أهداف خلال الفترة المقبلة نريد تحقيقها مثل بطولتي (كأس مصر - بطولة إفريقيا)، وروح اللاعبين تساعد علي الفوز في جميع اللقاءات".

وواصل : "لا صحة لما تردد عن شطب شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي من قائمة مباراة دجلة، والحارس كان يجلس علي دكة البدلاء وضمن قائمة ال18 لاعب خلال اللقاء، ومعسكر مباراة دجلة كان يضم 19 لاعب، واستبعد لاعب وحيد وهو محمود الجزار".

وأعرب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن إندهاشه من تعيين الحكم السنغالي لإدارة مباراة الفريق أمام نادي الترجي التونسي في بداية المشوار الإفريقي.

وتابع: "الحكم السنغالي أدار مباراة الأهلي والترجي في ذهاب دور الربع نهائي في الموسم الماضي، وتعرضنا لظلم كبير خلال هذا اللقاء".

وأكمل: "يوجد ضغط في المباريات خلال الموسم الجاري، بسبب بطولة كأس العالم في روسيا 2018، ومباريات البطولة العربية لا تقل عن البطولة الإفريقية، ونطالب بدراسة قوائم الموسم الجديد بسبب زيادة المشاركات الخارجية".

وأردف: "هناك صعوبة في مشاركة الأهلي بدورة تبوك الودية بالسعودية بسبب موعدها، ولم نحسم مصير المعاريين بشكل كبير حتي الآن، ولكن الجهاز الفني استقر علي عودة ناصر ماهر لاعب سموحة، وسنعقد جلسة مع أحمد الشيخ لتحديد مستقبله مع النادي".

وأتم  "مباراة الزمالك لها قيمتها رغم حسم بطولة الدوري للنادي الأهلي، ونفضل ان يكون طاقم تحكيم لقاء القمة أجنبي، ونتحفظ علي تعيين الحكم السنغالي للقاء الترجي في بداية المشوار الإفريقي".
 
التعليقات