رمضان صبحي يشارك في تعادل ستوك سيتي ويقترب أكثر من الهبوط

تحرير : علي الزيني

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٠٦ م

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستوك سيتي المحترف ضمن صفوفه رمضان صبحي لاعب منتخبنا الوطني في الحفاظ على تقدمه، أمام نظيره فريق وست هام، وتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد لندن الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أحرز "بيتر كراوتش" هدف التقدم لستوك، وأدرك "أندي كارول" هدف التعادل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ليظل ستوك في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب ليصبح أقرب للهبوط بعدما ارتفع رصيده إلى 28 نقطة متساويا مع ساوثهامبتون، وبفارق 5 نقاط عن سوانزي الذي يتمركز في موضع آمن يجنبه الهبوط، أما وست هام فرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر ليقترب من ضمان البقاء.

وشارك الدولي المصري رمضان صحي من بداية المباراة حتى خرج في الدقيقة 60، ودخل كاميرون بدلا منه.

ضغط أصحاب الأرض مبكرا، لكن كاد ستوك أن يعاقب بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 3 بكرة وصلت إلى رمضان صبحي الذي سيطر عليها وراوغ في منطقة الجزاء ليسدد بيسراه في منتصف المرمى.

فريق وست هام سيطر على المباراة ولعب أكثر من كرة عرضية من الجهة اليمنى أخطرها في الدقيقة 35 بعد عرضية أرضية من زباليتا الذي هرب من رقابة رمضان صبحي ليلعب عرضية انتهت بتسديدة في وجه الحارس إلى ضربة ركنية.

الدقيقة 55 شهدت تسجيل اللاعب أرناتوفيتش هدفا من كرة عرضية من الجهة اليسرى حولها برأسه إلى الشباك لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

لامبرت سحب رمضان صبحي من الملعب في الدقيقة 61 ليشرك اللاعب بدلا منه في محاولة لتطوير أداء فريقه لتتوقف مشاركة اللاعب المصري عند ساعة تقريبا.

وألغى الحكم هدفاً أخر لفريق وست هام بعد تسديدة من فيرنانديز الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 66 ارتطمت بكعب زميل لتمر إلى الشباك يحتسبها الحكم تسلل.

شاكيري سدد كرة قوية في الدقيقة 79 بيسراه ردت من الحارس هارت ويتابعها بيتر كراوتش بتسديدة مباشرة إلى الشباك معلنا عن تقدم فريقه لينفجر لاعبو ستوك احتفالا بالهدف الثمين.
كارول سجل هدف التعادل في الدقيقة 90 بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها المهاجم البديل بيسراه من داخل منطقة الجزاء لتمر إلى شباك بوتلاند معلنة عن تعادل وست هام في الوقت القاتل.
 

التعليقات