دونجا عن أزمة الزمالك: «لابد من الاستفادة من "ولاد النادي»

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٤ م

 أكد تامر عبد الحميد "دونجا"، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن الفريق يحتاج لإنشاء لجنة كرة يديرها أبناء ورموز النادي وقال دونجا في تصريحات تلفزيونية أنه لا بد من إنشاء لجنة كرة، والاستفادة بخبرات "ولاد النادي".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأردف: لا بد من استغلال خبرات أحمد عبد الحليم، وحمادة عبد اللطيف وحسن شحاتة وجمال عبد الحميد وعصام مرعي.
وتابع : كادر كبير مثل حسن شحاتة لابد من استغلال خبراته بدلا من التهكم عليه واتهامه بالألزهايمر.
وواصل تامر عبد الحميد تصريحاته : فاروق جعفر حصل على أكثر من فرصة مع الفريق "وخد حقه".
ويرى صاحب هدف التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2002، أن لاعبي الزمالك الحاليين لا يقدرون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.
وقال تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق في برنامج الاستاد الذي يقدمه الإعلامي كريم خطاب على إذاعة "نجوم إف إم": لاعبو الزمالك الحاليون يلعبون فقط لالتقاط الصور ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعي.
وأردف: لا يملكون روح الفانلة ولا يقدرون قيمتها، يهتمون فقط بالشو والتصوير ومواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك  قد أعلن اقالة إيهاب جلال عقب الهزيمة الأخيرة من الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس الماضي على استاد القاهرة. 
وكان مرتضى منصور قد أعلن عن تشكيل الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك بقيادة خالد جلال خلفًا لإيهاب جلال بالإضافة إلى عودة أيمن طاهر في منصب مدرب حراس المرمى وتعيين أمير عزمي مجاهد مدربًا مساعدًا.
ويستعد الفارس الأبيض تحت قيادة خالد جلال المدير الفني الجديد لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر لها يوم في الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
التعليقات