المصري ينهي استعداداته لمونانا الجابوني

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٣٥ م

إختتم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الاثنين تدريباته، استعدادا للقاء مونانا الجابوني، المقرر إقامتها على استاد المصري ببورسعيد، ضمن إياب مباريات دور الـ32 مكرر يوم الثلاثاء من النسخة الخامسة عشرة للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وخلال المران حرص حسام حسن المدير الفني على وضع اللمسات النهائية على الخطة التي سيخوض بها المباراة حيث شهد المران تركيزًا كبيرًا على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة في المواقف الدفاعية والهجومية، واختتم المران بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء.
يُذكر أن فريق المصري البورسعيدي، هو ممثل الكرة المصرية الوحيد في الكونفدرالية ، بعد خروج الزمالك في مفاجأة كبيرة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي خسارته ذهابًا (2-1) وفوزه في العودة بنفس النتيجة ليُودع الفريق الأبيض البطولة بركلات الترجيح.
وضم التصنيف الأول 4 أندية من التي ودعت دوري الأبطال من دور الـ32، والتصنيف الثاني 4 أندية من التي تأهلت من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية، أما التصنيف الثالث يضم الـ12 فريقا المتبقيين من مودعي دور الـ32 من دوري الأبطال، ويضم التصنيف الرابع أخر 12 فريقا تأهلوا من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية.
وكان المصري البورسعيدي قد تأهل لدور الــ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية بعدما تغلب على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين قبل ان يلاقي فريق فريق مونانا ويتعادل معه في مباراة الذهاب إيجابيًا بهدف لكلًا منهما.
التعليقات