فيل نيفيل: «محمد صلاح الأحق بجائزة الأفضل في البريميرليج»

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٢٩ م

يرى فيل نيفيل المدير الفني لمنتخب سيدات إنجلترا ولاعب مانشستر يونايتد السابق أن محمد صلاح لاعب ليفربول هو الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وبسؤاله عن المنافسة بين صلاح ودي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، أجاب نيفيل في تصريحاته لموقع الدوري الإنجليزي:" أعتقد أن النجم المصري هو الأحق باللفب".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار نيفيل إلى أن سر اختياره لصلاح كأفضل لاعب في البريميرليج بسبب نجاحه في هز الشباك في كل مباراة وهو ما يجعله يتفوق على دي بروين.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي بـ30 هدف بفارق 5 أهداف عن منافسه الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، كما تمكن النجم المصري من تسجيل 40 هدف مع الريدز هذا الموسم في كل البطولات.

وكان محمد صلاح قد قاد فريق ليفربول للفوز على فريق بورنموث بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي في اطار الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق لفربول المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة خلف مانشستر يونايتد وصيف الدوري حتى الأن برصيد 71 نقطة.

وتأهل فريق ليفربول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق مانشستر سيتي بعدما تغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين حيث استطاع محمد صلاح من إحراز هدفين هدف في المباراة الأولى وصناعة الأخر لساديو ماني وهدف في المباراة الثانية.

ويلاقي فريق ليفربول نظيره روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء الموافق 24 أبريل الجاري.
التعليقات