رئيس المصري البورسعيدي يشكر هاني أبو ريدة لهذا السبب

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٥١ م

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي عن تقديره التام للجهود التي قادت الفريق البورسعيدي للمشاركة في البطولة العربية والتي قام بها المهندس رئيس اتحاد الكرة المصري وعضو الاتحاد التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم ومعه اعضاء مجلس ادارة الاتحاد واللواء دكتور ثروت سويلم عضو مجلس النواب والمدير التنفيذي وكذلك تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري المشرف على البطولة العربية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأعرب حلبية عن ثقته التامة في قدرة فريق المصري بقيادة حسام إبراهيم حسن على الوصول لأبعد مدى في البطولة بما يمتلكه الفريق من خبرات ومهارات متميزة وكذلك بفضل المؤازرة الجماهيرية الهائلة لجماهير المصري العظيمة التي تساند الفريق بقوة في كافة المحافل المحلية والقارية.

وحدد الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة تركي آل الشيخ، موعد قرعة البطولة العربية للأندية المقرر انطلاقها في شهر أغسطس المقبل.

وأعلن الاتحاد العربي أن يوم 23 من شهر أبريل الجاري، سيكون موعدًا للقرعة المقرر إجراؤها بالرياض، في حضور مندوبي الأندية المشاركة ووفد من الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويشارك من مصر 5 أندية في البطولة العربية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي.

وكانت البطولة العربية للأندية قد عادت للأضواء مجددًا، واستضافت مصر البطولة العام الماضي، والتي شهدت تتويج فريق الترجي التونسي باللقب على حساب نادي الفيصلي الأردني.

 
التعليقات