مران الزمالك.. تعهد ومؤازرة وعودة المصابين (صور)

تحرير :

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٤٨ م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال مران اليوم الذي أقيم علي ملعب النادي حيث قام خالد جلال المدير الفنى المؤقت للفريق خلال التقسيمة بتدريب اللاعبين علي بعض الجمل الفنية، كما قام المدير الفنى بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمعالجة بعض الأخطاء الفنية للاعبين.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتجمع لاعبو الفريق في منتصف الملعب لقراءه الفاتحه في حضور الجهاز الفني بقيادة خالد جلال قبل بدء المران اليوم وتعاهدوا جميعا على بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة لمصالحة الجماهير.
 
وشهد المران مشاركة طارق حامد ومحمد عنتر لاعبا الفريق في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي  بعد تعافيهما بشكل نهائي من الاصابات التي تعرضا لها منها حيث كان يعاني طارق حامد من الاجهاد بينما كان عنتر يشكو من ألم في العضلة الخلفية.
 
كما خضع محمود حمدي الونش مدافع الفريق، لجلسة علاجية عقب ادائه التدريبات التأهيلية على هامش مران اليوم، يأتي ذلك بسبب شعور اللاعب بإجهاد عضلي وفضل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال عدم مشاركته في التقسيمة التي اقيمت في نهاية المران حتي لا تتفاقم إصابته.
 
وأدى رباعي حراسة المرمى محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف ومحمد شريف تدريبات قوية قبل المران الجماعي للفريق تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس.
 
وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام علي الكرة، على حضور مران الفريق الاول لكرة القدم  بالنادي المقام حاليا علي ملعب النادي، من أجل مساندة اللاعبين  والشد من أزرهم قبل مواجهة المقاولون العرب بالدوري المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.
 
كما حرص تيجانا علي مصافحة اللاعبين وطالبهم ببذل اقصى ما لديهم خلال الفترة القادمة من اجل عودة الانتصارات والخروج من الكبوة الحالية.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل فى الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
 
التعليقات