هكذا أحتفل محمد بن زايد بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تحرير : محمد حسن صيام

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٣٨ م

احتفل محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، محمد بن زايد، بفوز مانشستر سيتي، الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، بلقب الدوري الإنجليزي، بعد تعثر منافسه فريق مانشستر يونايتد أمام ويست بروميتش ألبيون، أمس الأحد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت صفحة عالم الكرة الإنجليزي صورة لاحتفال ملاك نادي مانشستر سيتي بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
يذكر أن تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري قد نشر صورة بن زايد وهو يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي وكتب آل الشيخ فوق الصورة تهنئة للشيخ منصور، قائلا: "مبروووك للشيخ منصور بن زايد"، مع علمي السعودية والإمارات.
 
وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة في تاريخه بعدما أهدى فريق وست بروميتش البيون له هدية بالفوز على منافسه فريق مانشستر يونايتد بهدف نظيف دون رد في مباراة أمس التي جمعت بين الفريقين بينما كان فريق السيتي قد حقق الفوز على نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصل للنقطة 87 في صدارة جدول الدوري.
 
ويأتي هذا الأحتفال بعد توديع فريق السيتزين لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور الربع نهائي بعدما واجه فريق ليفربول وخسر 5-1 بمجموع المباراتين في مباراتي شهدت تألق محمد صلاح المحترف المصري في صفوف كتيبة الريدز تمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف.
 
 
 
Image may contain: 4 people, people smiling, people sitting
 
 
 
 
التعليقات