20 لاعبا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة المقاصة في الدوري

تحرير : علي الزيني

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٣٢ م

أعلن البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه استعدادا لملاقاة المقاصة بعد غدا الاربعاء باستاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من منافسات الدوري الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت قائمة اللاعبين التى كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد مجدى.

خط الدفاع : محمود متولى، ريتشارد بافور، باهر المحمدى، محمد هاشم، بهاء مجدى، محمد أبو المجد بوشا.

خط الوسط : حسنى عبد ربه، عماد حمدى، إبراهيم عبد الخالق، كريم بامبو، محمد فتحى، إسلام عبدالنعيم، محمد الصادق، ابراهيم حسن، وجيه عبدالحكيم، توماس ابى.

خط الهجوم : موسى كمارا، شكرى نجيب.


واختتم الإسماعيلي مرانه اليوم الاثنين، على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، وبدأ المران بمحاضرة استمرت ١٠ دقائق ثم تقسيمة مصغرة على وسط الملعب تعمد خلالها الجهاز الفنى معالجة بعض الأمور، أما حراس المرمى فقد أدوا تدريبات بعض التدريبات على كيفية التعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.

ويبحث الإسماعيلي عن تأمين لقب الوصافة في صراعه مع الزمالك والمصري البورسعيدي، خاصة بعد أن تعادل في مباراته الأخيرة في بطولة الدوري أمام طلائع الجيش بهدف لمثله، ويسعى للعودة لطريق الانتصارات من أجل تحقيق الوصافة.

ويحتل الإٍسماعيلي، بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني، المركز الثانى برصيد 60 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 9 وخسر 4 وسجل لاعبوه 45 هدفاً وتلقت شباكهم 25 هدفاً، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى، بينما يحتل فريق المقاصة بقيادة مدربه طلعت يوسف المركز الثامن برصيد 40 نقطة، جمعها من 31 لقاء حقق الفوز في 10 وتعادل في مثلهما وخسر 11، وسجل لاعبوه 44 هدفا واستقبلت شباكه 42.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد المباراة، لتقام في الخامسة والنصف بدلا من الخامسة، لانشغال التلفزيون ببث مباراة جمهورية شبين والترسانة في دوري القسم الثاني التي ستقام في الساعة الثالثة والنصف عصراً.

 

التعليقات