تعديل موعد مباراتي الإسماعيلي والمقاصة..والمقاولون والزمالك

تحرير :

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٤:٥٨ م

قررت لجنة المسابقات، بالاتحاد المصري، تعديل موعد مباراتي الإسماعيلي أمام مصر المقاصة، والمقاولون أمام الزمالك، والمقرر إقامتهما يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدورى الممتاز.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتقام مباراة الإسماعيلي مع المقاصة، في الخامسة والنصف بدلًا من الخامسة، وتقام مباراة المقاولون أمام الزمالك الساعة الثامنة بدلًا من السابعة والنصف وذلك، لانشغال التليفزيون ببث مباراة جمهورية شبين والترسانة في دوري القسم الثاني، التي ستقام في الساعة الثالثة والنصف عصر الأربعاء المقبل.

ويستعد الفريق الHول لنادى الزمالك لمبارة المقاولون العرب بقيادة خالد جلال المدير الفنى المؤقت للقلعة البيضاء، وطالب جلال اللاعبين بالتركيز والعمل الجيد خلال التدريبات والاستعداد الجيد لمواجهة ذئاب الجبل في الدوري.

وبدأ علاء نبيل المدير الفنى الجديد للمقاولون العرب فى إجراء بعض التغييرات الجوهرية على تشكيلة المقاولون استعدادًا لمباراته المقبلة أمام الزمالك،والاستعانة بأكبر عدد من ناشئين القطاع للاستعانة بخدماتهم فى الفريق الأول حرصًا منه على إفراز ناشئين جدد لذئاب الجبل فى الموسم المقبل .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، بقيادة طلعت يوسف المدير الفني، تدريباته اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الإسماعيلي، على ملعب الإسماعيلية.

واستأنف الإسماعيلى تدريباته بعد مباراة المقاولون العرب فى كأس مصر استعدادا لمباراة الاسماعيلى والمقاصة رافعا شعار لا وقت للراحة، وصرف مكافات الفوز على ذئاب الجبل للاعبين سعيا لتحفيز اللاعبين على استمرار الانتصارات قبل لقاء مصر المقاصة الذى سيتحدد على اثره بنسبة موقف الفريق من حسم وصافة الدورى المحلى.

 
التعليقات