على غزال يرد"مش زعلان من أى حد قال حاجه عليا"

تحرير :

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠٣:٠٦ م

 أكد على غزال ان معظم المصريين يقفون بجانب البعض فى بعض المواقف التى تعرض لها منذ أمس الأحد بسبب التعليقات الغير لائقه ضد اللاعب بعد أن تحدث عن العنصرية التى  قابلها فى مصر والفترة التى عاشها خارج البلاد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وكتب غزال عبر صفحته الشخصية بإحدى مواقع التواصل الإجتماعى "تويتر":"من أحلى الصفات اللي فينا معظم المصريين إننا بنبقى في ضهر بعض في مواقف كتير و بنقدر بعض و الله اللي شفته من الناس من امبارح نعمة بحمد ربنا عليها رغم والله اني مش زعلان من أي حد قال حاجة وحشة لكن الاحترام من الناس قام بالواجب! صباحكم كله خير".
 
وانتقد علي غزال لاعب منتخبنا الوطني السابق وفريق فانكوفر الأمريكي، بعض التعليقات الغير لائقة ضده من متابعيه المصريين بعد نشر صورته مع ابنته في عيد ميلادها الأول عبر موقع الاجتماعي "تويتر"، وقال غزال عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "الحقيقة انا مش بزعل من أي تعليقات نظراً لأن عقول الناس مش زي بعض".
 
وكان غزال فسخ تعاقده مع نادي جويزهو زيتشينج الصيني، بسبب عدم مشاركته، وانتقل لفريق فانكوفر وايتكابس الأمريكي.
 
,f]H على غزال مشواره في عالم كرة القدم في صفوف نادي السكة الحديد ، بعدما نجح في خوض اختبارات النادي ، قبل أن ينتقل إلى نادي وادي دجلة في عام 2007 ، مقابل 35 ألف جنيه .
 
 ثم انتقل في شتاء 2013 إلى ناسيونال ماديرا، مقابل 40 ألف يورو واستطاع أن يحجز مكانًا له كأساسي في تشكيلة الفريق منذ وصوله للنادي ، ثم انضم لصفوف المنتخب الوطني مع . ويعد ثالث لاعب مصري ينضم لقائمة نادي المائة مع الأندية البرتغالية ، بعد أحمد حسن كوكا مع نادي ريو أفي وسبورتنج براجا ، ومجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية المعتزل.
 
التعليقات