نجمة «بلاي بوي» تعترف بممارسة الجنس مع رونالدو

تحرير : كريم مليم

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٢٠ م
من المعروف أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإٍسباني، أقام العديد من العلاقات الغرامية مع الكثير من النساء والعارضات، بحثاً عن الحب والإستقرار العاطفي الذي لم يجده حتى اليوم، وكانت بعض علاقات رونالدو جدية ولم تستمر لأسباب خاصة، وأخرى كانت عابرة والهدف منها فقط تلبية رغباته وشهواته الجنسية.
 
وكانت آخر علاقات كريستيانو كانت مع عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك، التي إنفصلت عنه بعد علاقة حب 4 سنوات، وفضحت بعض أسرار حياتهما الحميمة لتنقم منه، فقالت إنه لم يكن يجيد ممارسة الجنس، ولم يكن يكتفي بممارسة الجنس معها، الأمر الذي دفعه إلى خيانتها مراراً وتكراراً حتى أمام عينيها.
 
فضيحة جديدة تضاف اليوم إلى سجل كريستيانو رونالدو الحافل بالإخفاقات العاطفية، وهي إعتراف نجمة "بلاي بوي" دانييلا شافيز أنها أقامت علاقة جنسية مع النجم العالمي في الولايات المتحدة الأميركية عام 2014، قبل إنفصاله عن شايك، وقالت شافيز حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن ممارسة الجنس مع كريستيانو البالغ من العمر 30 عاماً، كان حلمها وهي سعيدة انها حولته إلى حقيقة.
 
وفي سياق أخر، أبدت ماريا دولوريس، والدة كريستيانو رونالدو، سعادتها بحفيدها، بعد تسجيله لـ3 أهداف في إحدى المباريات، ونشرت والدة "الدون" صورة تجمعها بحفيدها جونيور، وهو يحمل جائزتين.
 
وعلقت على الصورة، بقولها: "نجم آخر في العائلة، صغار السمك تستطيع السباحة أيضا"، ومن جانبه، قال الدولي البرتغالي، عبر حسابه على "تويتر"، عن نجله: "كريستيانو رونالدو أعلى هداف في مدرسته.. مبروك يا بني".
 
وكان جونيور قد ظهر في لقطات، عقب مباراة ريال مدريد وأتلتيكو الأخيرة، وهو يقلد الهدف الذي سجله والده في مرمى يوفنتوس، من ضربة خلفية مزدوجة، خلال ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
التعليقات