لهيطة: إكرامي سينضم للمنتخب.. وكوبر لم يحسم قراره بالتجديد (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:١٦ م

 أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني على عدم حدوث أي تغير في مكان إقامة المنتخب في جروزني في كأس العالم روسيا 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية لبرنامج we مع شوبير على DRN: "عندنا 35 لاعب بنختار بينهم للمشاركة في المباريات الودية القادمة المجموعة الأخيرة هي من سيتم تصفيها لتكون المجموعة الأساسية للمنتخب الوطني في قائمة كأس العالم".

وأضاف لهيطة أن المنتخب أنهى إجراءات 42 لاعب للسفر معه لخوض ودية الكويت ولكن مؤكد أنه لن يسافر الـ 42 سيتم تصفية العدد المختار نهائيًا منهم من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني ومن ضمن ال42 شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي".

وتابع: "إجراءات تجديد عقد كوبر لم تنتهي حتى الأن والأخير لم يتخذ قرار نهائي في هذا الأمر حتى هذه اللحظة".

ويخوض المنتخب مباراة ودية مع الكويت في الكويت يوم 26 مايو المقبل، وكولومبيا 1 يونيو في إيطاليا، وبلجيكا يوم 6 يونيو في بلجيكا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.
 

التعليقات