الخطيب يجري جراحة العمود الفقري بنجاح

تحرير :

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٥٤ ص

أكد أسامة حسني، مدرب منتخب الشباب، ولاعب النادي الأهلي السابق، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أجرى عملية العمود الفقري بنجاح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال «حسني» في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين:"الخطيب انتهى من العملية منذ ساعة وحاليا فى مرحلة الإفاقة من البينج كل الأمر كان يتعلق بضغط ديسك في العمود الفقري على العصب وهو ما تمت بسببه الجراحة، ومن المتاح أن ينتقل الكابتن الخطيب لغرفة عادية عقب إفاقته خلال ساعتين من البينج مباشرة".
 
وأضاف:"يحتاج الخطيب بعدها لراحة سلبية لمدة 6 أسابيع، ووصل الخطيب إلى ألمانيا قادمًا من الإمارات خلال الأيام الماضية بعد فترة علاجية قضاها هناك، خضع خلالها للعديد من الفحوصات الطبية قبل الاستقرار بشكل نهائي على إجرائه للجراحة".
 
وكان البروفيسور الألماني ماير حدد اليوم الإثنين موعدًا لإجراء العملية الجراحية في العمود الفقري للكابتن محمود الخطيب للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بين الحين والآخر.
 
وأكد ماير الذي يعد أكبر الأطباء الجراحين في أوروبا في هذا التخصص، منذ عدة أيام أن التدخل الجراحي سيكون بالمنظار، ونتيجة الجراحة مطمئنة للغاية وليس لها أية مضاعفات، ويحتاج الكابتن الخطيب بعدها لراحة سلبية لمدة 6 أسابيع.
التعليقات