الاتحاد السكندري: نستعد بشكل قوي للبطولة العربية

تحرير :

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٦ ص

أكد محمد نور المدرب العام للفريق الأول للاتحاد السكندري، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد عمر كان حريصا منذ تولية المهمة على إسعاد جماهير الفريق السكندري، وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال نور في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، إن مجلس الإدارة بذل جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية ودعم الفريق بصفقات قوية، موضحًا أن البطولة العربية مهمة والاستعداد لها سيكون بشكل مختلفة نظرا لقوة الحدث وسنقوم من الآن بتجهيز أنفسنا بشكل جيد.
 
وأردف :"هناك محادثات مع مجلس الإدارة على إقامة معسكر خارجى للإعداد للموسم الجديد، حتى ندخل الموسم الجديد بكل قوة وننافس على البطولات".
 
وأكمل:"خالد الغندور، لاعب الاتحاد السكندرى، من القوام الأساسى ولا غنى عنه، لافتا إلى أنه من الصعب التفريط فيه، وهو لاعب هام ومفاوضاته مع الزملك لم أسمع عنها"
 
وتابع تصريحاته :"جدو تلقى عرضا من نادى المريخ لكننا رفضنا، لرغبتنا فى بناء فريق قوى للموسم الجديد ينافس على البطولات".
 
وأشار :"الفريق يدخل مباراة طلائع الجيش اليوم الاثنين بأريحية كبيرة، بعد أن اطمأن الفريق على وضعه عقب الفوز على الزمالك فى الجولة الماضية، وسنقوم بالدفع ببعض اللاعبين البدلاء خلال مواجهة الجيش، حتى يحصل الجميع على فرصة المشاركة وإثبات نفسه".
 
واختتم: "قمنا بإعداد خطة الدعم للفريق فى الموسم المقبل وحددنا المراكز التى نريد دعمها فى الانتقالات الصيفية".
 
ونجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، فى الحصول على موافقة تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، على مشاركة زعيم الثغر فى البطولة العربية القادمة، والتى ستُجرى القرعة الخاصة بها خلال شهر أبريل بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وتقام البطولة بنظام الذهاب والإياب للفرق المشاركة.
التعليقات