مرتضى منصور: خايف أسيب الزمالك يبقى زي العراق (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٢٥ ص

 قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه لم يحظى بدعم مادي من وزارة الشباب والرياضة، مثلما حدث مع جميع الأندية، حتى يتم اتهامه إاهدار المال العام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، مساء الأحد، بقناة LTC، أن مجلسه هو من دبر أموال النادي بطريقة ذاتية، معلقًا: "إبعد عني بقى يا أخي مال عام إيه، هي الدولة إدتني فلوس؟".

وتابع، "ذهبت لجميع أجهزة الدولة التي تقف إلى جواري، وأرفض أن يزايد أحد على احترامي للنيابة العامة، لأن مرتضى منصور قضى بها 10 سنوات". 

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن الزمالك سيتعاقد مع مدرب أجنبي خلفًا لإيهاب جلال، مشيرًا إلى أن هناك اتفاق بذلك مع المستشار تركي آل شيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وشدد منصور: "العالم العربي بيفكرني باللي بيحصل في ناديه الزمالك من وصاية، وأنا عايز امشي بس خايف أسيبه النادي يحصل فيه زي ما حصل في العراق".

وكان وزير الشباب والرياضة عيّن لجنة مالية للإشراف ماليًا على النادي، بناء على طلب من نيابة الأموال العامة التي تحقق في عدة وقائع داخل النادي منها فتح حساب باسم أحد أعضاء المجلس وإيداع أموال النادي الخاصة بهذا الحساب، بالإضافة إلى وجود بلاغات ضد المجلس بتغيير العملة بالسوق السوداء.
 

التعليقات