شلبي: تهديد مرتضى بعد مشاركة مصر في كأس العالم "مجرد خيال" (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٣٤ ص

علق الإعلامي مدحت شلبي، على تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والتي هددها فيها بعدم خوض مصر لنهائيات كأس العالم، الذي يقام في روسيا الصيف المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال شلبي، خلال حلقة الأحد، من برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة ON sport،  إنه لم يكن يحب أن تخرج هذه التصريحات من مرتضى منصور، خاصة أنه رجل دولة، ورئيس نادي كبير، لن هذا الكلام غير حقيقي وغير مقبول، وفي النهاية أموال الزمالك، هي أموال عامة، ومن حق الدولة التدخل عندما ترى أن هناك مساس بالمال العام، ولا يعد هذا تدخلًا حكوميًا على الإطلاق.

وتابع: "التلويح بعدم مشاركة مصر في كأس العالم، هو والعدم سواء، ولا يملك مرتضى منصور، أو غيره ايقاف مسيرة مصر فيما يخص الجانب القانوني".

وأكمل: "الدولة من حقها التدخل في الأمور المالية، خلال هذا التوقيت، وإذا أكدت التحقيقات سلامة موقف النادي، فتعظيم سلام له".

وأتم: "كأس العالم ده حلم ملايين المصريين، ولا يمكن لأحد أن يقف أمامه، ومجرد التلويح بعدم مشاركة مصر به، أمر من أمور الخيال".

 وكان  مرتضى منصور، قد هدد بعدم مشاركة المنتخب الوطني، في كأس العالم بروسيا 2018، المقرر له في يونيو المقبل، مؤكدًا أنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مبررًا: «الذي يحدث في الزمالك يعتبر تدخل حكومي»، وذلك وفقًا لتصريحات صحفية له أمس الأحد، خلال تواجده بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

التعليقات