بوفون: استطعنا أن نقدم شيئاً لا يصدقه عقل أمام الريال

تحرير :

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٥٧ م

"أنا سعيد بأنني ألعب في يوفينتوس وفخور أنني شاركت في هذه المباراة الصعبة ، التي استطعنا أن نقدم فيها شيئاً جيداً لا يصدقه عقل ، إلا أنه في آخر هجمة من اللقاء كان للحكم راياً آخر ، حيث أصدر قراراً نتج عنه خسارة فريقنا للمواجهة" بهذه الكلمات بدأ جيجي بوفون حارس مرمى يوفينتوس تصريحاته عقب نهاية مباراة فريقه أمام ريال مدريد في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت بخسارة الريال 1-3 وتأهله إلى الدور نصف النهائي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف بوفون:"لا نستطيع أن نحلل ضربة الجزاء ، هل هي صحيحة أم لا ؟، الحكم الوحيد هو الذي رأى الكرة بهذه الطريقة ، لقد كان في إمكاننا أن نقدم أداءً أفضل لكن الحكم كان له رأياً آخر".
وتابع:"كان في إمكاننا أن نقدم عرضاً أفضل من الذي قدمناه في لقاء الذهاب في تورينو التي خسرناها بثلاثية نظيفة وقتها كان في مقدورنا التأهل للدور نصف النهائي".
وأضاف:"أعتقد أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة لي في دوري أبطال أوروبا لكنني سعيد بأننا كنا أبطال وقدمن عرضاً متميزاً واستحققنا الفوز عن جدارة واستحقاق لكن الحكم كان راياً آخر وأصر على منحي بطاقة حمراء لكي نكمل ما تبقى من وقت محتسب بدلاً من الضائع بعشرة لاعبين".
وأشار حارس مرمى اليوفي:" أنا سعيد للغاية بما تحقق اليوم بعيداً عن عدم التأهل لنصف النهائي سواء أداء فريقنا المتميز أو نجاحنا في إحراز ثلاثة أهداف في مرمى الريال في سنتياجو برنابيو بالإضافة إلى أنها المرة الأولى التي ألعب فيها بهذا الملعب ولا يستقبل مرمى فريقي أي أهداف".
واختتم بوفون تصريحاته:"أعتقد أنه من المهم جداً عندما تكون لاعباً متميزاً أو مدرباً كبيراً أو حكماً قادراً على احتساب الأخطاء أن تكون لديك الشخصية لكي تقف على قدميك في الأوقات الصعبة وتستطيع اتخاذ قرارات لا تظلم فيها احداً وإلا فإن الأجدر به أن يجلس في المقصورة لمتابعة اللقاء او في منزله لمشاهدة المباراة عبر التلفاز حتى لا يتخذ قرارات خاطئة وحساسة في توقيتات غير مناسبة بالمرة".
 
التعليقات