الجبلاية: لسنا جهة استثمارية لتفرض علينا ضرائب.. وأبو ريدة مستاء

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٤٨ م

 قال ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة المصري، إن الحكم الذي صدر من قبل لجنة القيم ضد فضيحة التفويت بين ناديي سندبسط وعمال طنطا، هو حكم عادل لأنه صدر من قضاة علي مستوي عالي من النزاهة والخبرة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وتابع سويلم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية "صدي البلد": "هاني أبوريدة حريص علي تنفيذ تعهداته حضور 2000 من المشجعين بمباراة الأهلي والداخلية القادمة لتكون (بروفة) لعودة الجماهير بالموسم القادم، وسوف تتزايد الأعداد تدريجيًا بالدوري وبكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "من المقرر حضور 20 ألف مشجع لمباراة نهائي كأس مصر، ونبحث مع وزارة المالية أزمة خطاب الضرائب الخاص بوكلاء اللاعبين". 

وأكمل: "اتحاد الكرة ليس جهة استثمارية وما يدخلها من أموال يكون مرتبات للعاملين فقط وليس جهة تربح كي يتم فرض ضرائب عليها".

واستطرد: "ندرس الحلول لعودة النادي المصري لخوض مبارياته باستاد بورسعيد بجمهور، كما نبحث عن السبل لخوض مبارياته الخارجية بالملاعب الأخري مثل برج العرب والسويس".  

واختتم: "هناك استياء من قبل هاني أبوريدة بسبب عدم حضور الجماهير لمباريات المصري، ومشكلة خوض مباراة الأهلي والمصري علي ملعب بورسعيد (نفسية) وليست أمنية".
 
وكان اتحاد الكرة اعلن من قبل عن تواجد الجماهير بالملاعب وحضور المباريات بدءا من مباريات بطولة كأس مصر وعودة الجماهير تدريجيًا للدوري الممتاز بحضور 300 مشجع من كل ناد أثناء مباريات الدوري.

وحصل ايضا اتحاد الكرة، على موافقة الجهات الامنية، لحضور 2000 مشجع للقاء المقاولون العرب والاسماعيلي، وتقام المباراة يوم السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات دور ال8 لبطولة كاس مصر.
 
التعليقات