زيدان: ماحدث شئ لا يصدق.. وأليجري يرد

تحرير : علي الزيني

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٢٤ م

عبر زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن سعادته، بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف، مستفيدا من نتيجة مباراة الذهاب والتي فاز بها فريق العاصمة الإسبانية بثلاثية نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة اليوم الأربعاء لقناة " بي إن سبورت"، ماحدث شئ لا يصدق، وهذه هي كرة القدم، علينا ألا نتوقع شئ، ارتكبنا الكثير من الأخطاء أثناء سير اللقاء، وهو ما صعب علينا المباراة، وكنا نعاني".

وأضاف،" الخطة التي لعب بها يوفنتوس كانت جيدة جدا، وكانت مباراة رائعة وفي النهاية تأهلنا، رغم الأخطاء الكثيرة والمتعددة التي وقعنا بها".
ومن جانبه، أكد أليجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام ريال مدريد.

على الجانب الأخر تحدث أليجري المدير الفني لفريق يوفقنتوس عقب انتهاء المباراة قائلا : "نحن كنا متأكدين اننا سنصل إلى الوقت الإضافي، وللأسف لم نلعب وقت إضافي بسبب ركلة الجزاء التي أحرزها رونالدو في الثواني الاخيرة".

وعن أداء لاعبي اليوفي قال أليجري:" اللاعبين قدموا مباراة جيدة، وحزين لعدم التأهل، وعلينا أن نفكر في الدوري".

وتأهل فريق ريال مدريد ، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من الخسارة من يوفنتوس بثلاثة أهداف لهدف في إياب ربع نهائي تشامبيونز ليج التي أقيمت اليوم في ملعب "سانتياجو برنابيو"، مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة.
 

التعليقات