مدرب الإسماعيلي: سنقاتل من أجل التتويج ببطولة الكأس

تحرير : علي الزيني

١١ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٣٢ م

شدد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي أن الفريق سيقاتل من أجل التتويج ببطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن لقاء المقاولون صعب للغاية.
وأضاف أبوجريشة،"كأس مصر أقل صعوبة من الدورى فى ظل قصره مشواره، جماهيرنا تمثل دائما دافع إيجابي للفريق لاستمرار الانتصارات".
واستكمل مدرب الإسماعيلى، "سنفقد لثنائى الهجوم كالديرون وشكرى نجيب، لكن لدينا بدائل هجومية وقد نستخدم اعادة توظيف اللاعبين فى هذا المركز إذا لزم الأمر".
وأتم تصريحاته، "لا أعترف بشىء اسمه الكعب العالى كلما كان الفريق أكثر تركيز وحرص على ترجمة الفرص لأهداف يتحقق الانتصار".
وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت الماضي، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، سجل تالا نداي، هدف التقدم لفريق طلائع الجيش، بعدما انفرد بمحمد عواد حارس الدراويش وسدد الكرة داخل شباك الحارس الشاب في الدقيقة 54، وأدرك إسلام عبدالنعيم هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 76.
ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 60 في المركز الثاني، بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 لقاء وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 24هدفا، وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصري، بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر، جمعها من 31 مباراة، فاز في 9 وتعادل 9 وخسر 13، وسجل لاعبوه 21 هدفا واستقبلت شباكه 36 هدفا.
ويستعد الدراويش لمواجهة المقاولون يوم السبت المقبل على ملعب السويس ضمن فعاليات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات