طلعت يوسف يرفض رحيل مهاجم الفريق

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٣٣ م

قال طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، إنه يرغب في استمرار الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، وشراء عقده بشكل نهائي من النادي الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف يوسف، في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة " DMC ": "أنا أؤمن بالاستثمار، ولكن لابد أن يكون في توقيت معين، ولا يفقد به الفريق شخصيته، ولا يضر بها على المستوى الفني العام".

واستطرد المدير الفني : "محمد عبد السلام رئيس المقاصة شخص عاقل بشكل كبير، ويعلم جيدا مَن يمكنه الرحيل في نهاية الموسم، في ظل المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي".
 
وعن مفاوضات أحمد سامي مدافع الفريق مع الأهلي، قال يوسف: "لا توجد مفاوضات بشكل رسمي، ولكن قد تكون هناك جلسة بشكل ودي".
 
وقاد طلعت يوسف فريق المقاصة لتحقيق الفوز على فريق نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستعد فريق مصر للمقاصة لمواجهة نظيره الرجاء في مباراة من مباريات الجولة الثانية والثلاثون والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ، يحتل الفريق الفيومي المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.
 
يذكر أن طلعت يوسف قد تولى القيادة الفنية لفريق سموحة قبل أن يتولى مهام تدريب الفريق الفيومي
 
وكان طلعت يوسف قد قاد فريق أهلي طرابلس الليبي لإقصاء الزمالك من دوري أبطال أفريقيا بعدما تأهل على حسابه ليواجه فريق النجم الساحلي في الدور ربع النهائي لكنه لم ينجح في التأهل للمباراة النصف نهائية.
التعليقات