سفير مصر في روسيا يكشف أخر الاستعدادات للمونديال

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٢١ م

علق السفير إيهاب نصر، سفير مصر في موسكو، على استئناف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو، قائلًا إن الجانبين اتفقا على إعطاء الضوء الأخضر للشركات لبدء الرحلات، بعد بروتوكول استئناف الرحلات الجوية بين البلدين في ديسمبر الماضي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف إيهاب نصر، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، أن الرحلات ستزيد رحلة يوميًا حتى نهاية مباريات كأس العالم، لافتًا إلى أن أول رحلة منالقاهرة لموسكو ستكون غدًا، بعدد 3 رحلات أسبوعيًا.

وكشف السفير المصري، عن استعداداتهم لمباريات كأس العالم، قائلًا: «نعمل على تغطية قنصلية في كل المدن التي ستتم بها المباريات، ونغطيها بتواجد محدود إنما فعال».
 
وأقيمت قرعة كأس العالم 2018 في ديسمبر الماضي بالعاصمة الروسية موسكو بحضور الوفد المصري الذي ضم هيكتور كوبر وأحمد ناجي ومحمود فايز وأسامة نبيه بالاضافة إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.
 
وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني المصري بالمجموعة الأولى التي تضم كلًا من روسيا والأوروجواي والسعودية على أن تبدأ أولى مباريات مونديال روسيا يوم 17 يونيو القادم.
 
يذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا بعدما تصدر المجموعة الخامسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي ضمت منتخب غانا وأوغندا ومنتخب الكونغو برازفيل.
 
وتأكد تأهل المنتخب بعدما حقق الفوز على منتخب الكونغو في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالأسكندرية والتي انتهت بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد صلاح.
التعليقات