لجنة القيم باتحاد الكرة تلغي نتيجة مباراة الـ«21/ 0»

تحرير : أحمد بركات

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٠٦ م

أكد المستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة القيم والاخلاق باتحاد الكرة، أن التحقيقات التي اجرتها اللجنة، اثبتت ادانة فريقي سندبسط وعمال طنطا في دوري القسم الرابع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال صالح في تصريحات خاصة، أن التحقيقات أثبتت أن سندبسط هدد عمال طنطا بالاعتداء على لاعبيه حال خروجهم من الملعب كما تم منحهم اموالا نظير البقاء داخل الملعب والخسارة بهذه النتيجة الكبيرة التي وصلت الى 21/0.

وقد أعلنت لجنة القيم باتحاد كرة القدم اليوم الأربعاء، وجود تواطؤ وإهدار للقيمة الأخلاقية في المباراة التي جمعت بين عمال طنطا ومركز شباب سندبسط ضمن منافسات دوري الدرجة الرابعة في فبراير الماضي.

واعتمدت لجنة القيم، بحسب ما جاء في بيان رسمي صادر عنها، قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الصادر في 25 من فبراير بإلغاء نتيجة مباراة عمال طنطا ونادي سندبسط والتي أُقيمت 21 فبراير 2018، حرمان كلاً من فريقي نادي طنطا ومركز شباب سندبسط من الاشتراك في كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار بالإضافة إلى تغريم كلا الناديين مبلغ 30 ألف جنيه.

كما قررت إيقاف يوسف محمود الأزهري رئيس نادي سندبسط عن النشاط الرياضي لكرة القدم لمدة سنتين تبدأ من تاريخ صدور القرار مع تغريمه مبلغ عشرين ألف جنيه عما نسب إليه وإيقاف عبد العزيز الشرقاوي وشهرته وليد الشرقاوي المدير الإداري لنادي عمال طنطا عن النشاط الرياضي لكرة القدم لمدة سنتين من تاريخ صدور القرار وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه عما نسب إليه وإيقاف لاعبي فريق عمال طنطا المقيدين بقائمة مباراة الفريق مع فريق نادي مركز شباب سندبسط التي أُقيمت بتاريخ 21 فبراير عن ممارسة لعبة كرة القدم نهائياً لمدة عام تبدأ من تاريخ صدور القرار.

 

التعليقات