طلعت يوسف: سموحة يحتاج لابتعاد فرج عامر.. وهذا رأيي في إيهاب جلال

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٥٧ م
قال طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، إنه استمر في تدريب نادي سموحة  59 يوما فقط، وهذا في علم التدريب يعتبر وقت قليل للغاية. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "هناك شيء ما يربط ميمي عبد الرازق المدير الفني الحالي للفريق السكندري مع فرج عامر رئيس النادي، ولقد نصحت عامر باستمرار ميمي حتى نهاية الموسم". 

واستطرد قائلا: "فرج يحتاج إلى البعد عن فريق سموحة بعض الشيء، فهو يستمع بشكل كبير إلى 2 أو 2 ممن يلتفون حوله، وهم في الحقيقة لا يتحدثون معه بالحقيقة".

وقاد طلعت يوسف فريقه مصر للمقاصة، لتحقيق فوز ثمين على الزمالك، بهدف سجله أحمد سامي، فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري، والتي أقيمت يوم الاحد الماضي.

وأبدى يوسف رأيه في إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، مؤكدًا انه يمتلك فكرًا كرويا جيدا، لكن عمله في النادي الأبيض يختلف عن تجربته السابقة مع مصر للمقاصة.

وتابع:  "إيهاب جلال تولى مهمة القيادة الفنية للزمالك في وقت غير مناسب، وفي وجود مشكلات عديدة بالنادي،  ولو كانت الإدارة داعمة له ما حدثت أزمة محمد إبراهيم وحازم إمام في الفترة الأخيرة".

واستطرد قائلا: "إيهاب جلال حاليا في مرحلة اكتساب الخبرات، ولكنه لم يصل إلى الخبرات المتكاملة، ويجب أن يستمر في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم تحت أي ظرف وفي ظل أي وضع".
 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات