عامر حسين: أرسلنا إخطارين للأهلي.. ودرع الدوري الجديد لا يشغلني

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٨:٣٧ م
قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه أخطر ناديي الاهلي والداخلية بالسماح بحضور 4000 مشجع هذه المباراة، بواقع 2000 للأهلي ومثلهم الداخلية. 
 
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "أخطرنا النادي الأهلي اليوم، بإعادة درع الدوري إلى اتحاد الكرة، ولكننا لم نحدد الموعد المحدد حتى الأن لتسليم درع الدوري". 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى لمباراته أمام الداخلية في الدور ثمن النهائي الجمعة المقبل في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، والتي تقام على ملعب السلام، ويأمل الفريق في الحفاظ على اللقب الذي حصده في الموسم الماضي بعد الفوز بالثنائية بطولتي الدوري وكأس مصر. 

وحصل ايضا اتحاد الكرة، على موافقة الجهات الامنية، لحضور 2000 مشجع للقاء المقاولون العرب والاسماعيلي، وتقام المباراة يوم السبت المقبل على ستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات دور ال8 لبطولة كاس مصر.

وكان اتحاد الكرة اعلن من قبل عن تواجد الجماهير بالملاعب وحضور المباريات بدءا من مباريات بطولة كأس مصر وعودة الجماهير تدريجيًا للدوري الممتاز بحضور 300 مشجع من كل ناد أثناء مباريات الدوري.

واستطرد رئيس لجنة المسابقات قائلا: "أسمع عن درع جديد للدوري، ولكن هذا الموضوع لا يشغلني بشكل كبير، فالأهم الأن هو إنهاء المباريات ومواعيدها حتى يستعد المنتخب بشكل جيد لنهائيات كأس العالم".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات