ميدو يكشف عن الفريق الوحيد القادر على هزيمة ليفربول

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٥٤ م

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك المعتزل، إنه راهن على وصول ليفربول الذي يلعب له النجم محمد صلاح، إلى مراحل متقدمة في دوري أبطال أوروبا وهو ما حدث بالفعل ، مضيفاً في تصريحات تلفزيونية لبرنامج المدرج اليوم : "الفريق الوحيد القادر على إخراج ليفربول من دوري أبطال أوروبا هو ريال مدريد، لإنه الأقوى في البطولة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وتابع ميدو:"ليفربول نجح في تقديم اداء جيد وفاز على فريق مانشستر سيتي في مباراتي الذهاب والإياب وهو شيء جيد لكن يبقى هل تساعد قرعة دورى الأبطال الفريق في دور نصف النهائي بعدم مواجهة الريال حال تأهل الأخير وقتها فقط من الممكن ان تزيد فرص الريدز في تحقيق المفاجأة.

ووصل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن تخطى عقبة مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي، بنتيجة 5-1 في مجموع اللقائين.
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه مهاجم توتنهام هاري كين وذلك قبل 6 جولات على نهاية الموسم.

وكان صلاح قد غاب عن مباراة فريقه السبت الماضي أمام فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي، أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

قبل أن يقود فريق ليفربول للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على مانشستر سيتي بهدفين لهدف في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، التي أقيمت أمس الثلاثاء في ملعب "الاتحاد" في مباراة كانت بدايتها مثيرة ورائعة من أصحاب الأرض بالتسجيل في الدقيقة الثانية عن طريق جابرييل خيسوس قبل أن يقتل المصري محمد صلاح أمال السيتي بهدف التعادل ثم اضاف فيرمينيو هدف التقدم للريدز.
ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره بورنموث في مباراة من مباريات الجولة والمقرر إقامتها السبت المقبل الموافق 14 أبريل الجاري.

 

التعليقات