ميدو: إيهاب جلال يجب أن يرحل عن الزمالك لهذا السبب (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٤٨ م

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، إن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، يجب أن يرحل في الفترة المقبلة، مشددا على أنه من الذكاء الخروج بأقل الخسائر في هذه المرحلة .
وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "كنت أول الداعمين له وزرت التدريب لإعلان دعمي ومساندتي له كوني أحد أبناء الزمالك.
واستطرد قائلا: "من خلال خبراتي في نادي الزمالك، فالقادم له داخل النادي نزيف حاد، وعليه عدم خسارة كل شيء، ورغم النتائج السلبية فجمهور الزمالك يحب إيهاب جلال بشكل كبير، لإنه تولى المسئولية في توقيت صعب للغاية وكان واحد من أفضل المدربين في الدوري".
وأكمل المهاجم الدولي السابق، "القوام الأساسي لنادي الزمالك يجب أن يتضمن عدد كبير من اللاعبين من أبناء النادي، ولا يقل عن 40%".، فالأهلي يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين من أبناء النادي، مثل سعد سمير وحسام عاشور وشريف إكرامي وغيرهم من الذين يعلمون قيمة الفانلة".
وأتم: "على مجلس إدارة الزمالك أن يمنح اللاعبين الجديرون بتحمل المسئولية مهام القيادة في الفترة المقبلة".
وأوضح ميدو، إن النادي الأبيض من أهم مشكلاته التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في وقت واحد، وهذا يصعب الأمر على المدير الفني، ولا بد أن يكون هناك تمهل في التعامل مع أي لاعب، ومن الوارد أن يكون هناك لاعب جيد، ولكن لا بد أن يلعب بجوار لاعببين آخرين لديهم خبرات اللعب مع الزمالك".
واختتم: "هناك العديد من اللاعبين الذين تعرضوا للظلم في الزمالك في الفترة المقبلة، وهناك عدد من اللاعبين يكونوا في الملعب لا يستطيعوا تحمل مسئولية الزمالك إن لعبوا مع بعضهم في وقت واحد".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات