الصفاقسي التونسي يوقع على عقود المشاركة في البطولة العربية

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:١٦ م

وقع النادي الصفاقسي التونسي، اليوم الأربعاء، اتفاقية مشاركته بالبطولة العربية لكرة القدم، التي تنطلق في أغسطس المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاء التوقيع تحت إشراف، وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، وبحضور محمد العربي رئيس الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم، ووفدًا من الاتحاد العربي لكرة القدم يتقدمه طلال آلِ شيخ، يمثل تونس في هذه البطولة 3 أندية هي: الترجي ، والنجم الساحلي، والنادي الصفاقسي.

وكان تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضية بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري قد أعلن في وقت سابق عن رفض الأندية القطرية قد اعتذرت عن المشاركة في البطولة العربية بحجة مقطعة مصر والسعودية والإمارات والبحرين لها.
 
يذكر أن الترجي التونسي قد توج بالبطولة الموسم الماضي على حساب فريق الفيصلي الأردني بعدما وصل للمباراة النهائية التي شهدت شغبًا من قبل جماهير وإداري فريق الفيصلي بسبب ما وصفوه من ظلم الحكم إبراهيم نور الدين.
 
وكان الأهلي والزمالك قد شاركا في البطولة وتمكن المارد الأحمر من الوصول للمباراة النصف نهائية ولكنه ودع البطولة بعد هزيمته من الفيصلي أما الزمالك فقد فشل في التأهل بعدما وقع في المركز الثالث من مجموعته التي كانت تضم كلًا من الفتح الرباطي والعهد اللبناني والنصر السعودي، أقيمت بطولة النسخة الماضية بمصر في شهر أغسطس الماضي على ملاعب الأسكندرية والقاهرة.
التعليقات