بعد التعادل مع الترسانة محمد صلاح: «لاعبو نجوم المستقبل رجالة»

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٣٦ م

 أكد محمد صلاح، المدير الفنى لفريق نجوم المستقبل، أن لاعبيه نجحوا فى خطف التعادل أمام الترسانة فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب حسن الشاذلى فى الجولة 29 بمجموعة القاهرة فى دورى القسم الثانى ما ترتب عليه تأجل حسم بطاقة الصعود ، عن المجموعة الثانية بينما صعد حرس الحدود من المجموعة الثالثة والجونة من المجموعة الأولى.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال "صلاح" فى تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء: لاعبو المستقبل "رجالة" قاموا بتنفيذ التعليمات الفنية والتكتيكية واستطاعوا فى الشوط الثانى الوصول إلى إحراز هدف التعادل".
وتعادل فريقا الشواكيش ونجوم المستقبل بهدف لكل منهما وتعطل تأهل الشواكيش إلى الدورى الممتاز إلى لقاء الجولة الأخيرة أمام جمهورية شبين.
ورفع الترسانة رصيده إلى 56 نقطة، ونجوم المستقبل إلى 55 نقطة في المركز الثاني ما ترتب عليه تأجيل حسم بطاقة الصعود عن المجموعة إلى مباريات الجولة الأخيرة التي ستقام يوم الإثنين المقبل حيث يلتقي فريق الشواكيش مع نظيره جمهورية شبين بملعب الأخير في شبين الكوم بينما يواجه فريق نجوم المستقبل فريق منتخب السويس على ملعب نجوم المستقبل ، شهد اللقاء حضور أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، ووليد صلاح الدين، ومحمد عمارة، وأيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك.
 
يذكر أن فريق حرس الحدود صعد إلى دوري الأضواء والشهرة بعد وصوله إلى النقطة 67 وبفارق المواجهات المباشرة بينه وبين كفر الشيخ صاحب المركز الثاني برصيد 61 حتى لو خسر الحدود المواجهتين المتبقيتين من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني كما تأهل فريق الجونة  إلى الدوري المصري الممتاز وذلك بعد تغلبه اليوم على نادي السلام بإسنا ونجوم المستقبل في الجولة الــ 29 من مسابقة دوري القسم الثاني.
التعليقات