هاري كين ينتصر في معركة «هدف ستوك» ومحمد صلاح يرد (صورة)

تحرير : محمود السيد

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٢٧ م
كسب هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، معركته مع الاتحاد الإنجليزي حول هدفه  في مرمى ستوك سيتي يوم السبت الماضي ضمن مباريات الجولة الـ 32 من منافسات البريميرليج في اللقاء الذى انتهى بفوز السبيرز بهدفين لهدف.
 
وقالت مركز الاتصالات الرسمي للدوري الإنجليزي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": منحت لجنة الاستئناف للاعتماد الأهداف، الهدف الثاني لتوتنهام ضد ستوك سيتي لمصلحة هاري كين.
 
وارتفع رصيد هاري كين من الأهداف لـ 25 هدفا  متأخرا بأربعة أهداف عن  الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول في صدارة هدافي البريميرليج.
 
وكان الهدف الثاني لتوتنهام احتسب لمصلحة الدنماركي كريستيان إريكسن من ركلة حرة ثابتة لكن هاري كين أصر على لمسه الكرة بالرأس قبل دخولها مرمى ستوك سيتي.
 
وتقول شبكة "اوبتا" للاحصائيات، أن هاري كين ثالث لاعب يسجل 25 هدفا على الأقل في  3 مواسم على التوالي في البريمير ليج منذ ألان شيرر من 1993 إلى 1997 وتيري هنري من 2003 حتى 2006.
 
يشار إلى أن هاري كين حصد لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين مع توتنهام.
 
ورد محمد صلاح، على احتساب هدف هاري كين ضد "ستوك سيتي" بتغريدة عبر حسابه الرسمي في تويتر " حقا بجد" في إشارة منه لغرابة قرار الدوري الإنجليزي بخصوص هدف مهاجم توتنهام.
 
التعليقات