هشام زكريا: «صعدنا رغم سوء الملاعب وأشكر هؤلاء»

تحرير : محمد حسن صيام

١١ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٠٢ م

أبدى هشام زكريا المدير الفني لفريق الجونة سعادته بالفوز الذي حققه على نظيره السلام بإسنا بهدف مقابل لاشئ في اللقاء الذي أقيم بينهما بملعب الشبان المسلمين في إسنا قائلأً "أن فريقه يستحق الصعود للممتاز بعد ما قدم عروضاً قوية وأظهر لاعبوه جلداً وصبراً من أجل تحقيق هدفهم وهو اللعب مع الكبار بعدما بذلوه من جهد طوال الموسم من أجل الوصول إلى هذه اللحظة".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف: "الحمد لله صعدنا رغم الملاعب السيئة التي لعبنا عليها طول الموسم لأننا كان عندنا هدف نوصله وهو الصعود للممتاز بصرف النظر عن أي معوقات واجهتنا”.

وتابع:”أقدم الشكر لمجلس الإدارة واللاعبين وأسر لاعبي الفريق الذين وقفوا بجانبنا وساندونا حتى العودة مرة أخرى للدوري الممتاز”.

وإختتم:"أنه يتمنى استمرار مجموعة اللاعبين أصحاب انجاز الصعود لأنهم قدموا عروضاً قوية لكن من المبكر جداً الحديث حول ما سيحدث في المستقبل القريب".

وصعد فريق الجونة بقيادة هشام زكريا المدير الفني ومحمد الحصري مدير الكرة إلى الدوري الممتاز بعد تغلبه على فريق السلام بإسنا بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين عصر اليوم الأربعاء في الجولة الــ 29 من مباريات المجموعة الأولى "مجموعة الصعيد" في مسابقة دوري القسم الثاني. 

الفوز رفع رصيد الجونة إلى 70 نقطة ليتأكد تأهله إلى الدوري الممتاز بعد غياب 3 مواسم بينما تجمد رصيد فريق السلام بإسنا عند النقطة 19 في المركز الأخير من جدول ترتيب المجموعة الأولى. 

يذكر أن فريق حرس الحدود صعد إلى دوري الأضواء والشهرة بعد وصوله إلى النقطة 67 وبفارق المواجهات المباشرة بينه وبين كفر الشيخ صاحب المركز الثاني برصيد 61 حتى لو خسر الحدود المواجهتين المتبقيتين من مباريات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

 

التعليقات